قاد صانع الألعاب المصري عبد الله عبد السلام ناديه أوكلاري لتحقيق فوز ساحق على نادي أركاس سبور بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري التركي لكرة الطائرة.

وعلم EParena.com أن عبد الله تمكن من إحراز عشر نقاط بمفرده خلال مباراة اليوم، منهم ست نقاط عن طريق الإرسالات الساحقة التي يتمتع بها صانع الألعاب المصري ونقطتين عن طريق حائط الصد ومثلهما عن طريق الهجوم السريع.

وتوصل EParena.com إلى نتائج الأشواط التي افتتحها نادي أركاس سبور بالفوز بالشوط الأول بنتيجة 25 / 21، قبل أن يفوز أوكلاري بثلاثة أشواط متتالية بنتيجة 25 / 17 و25 / 23 و30 / 28 على التوالي، ليحقق الفريق فوزه الرابع هذا الموسم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي أوكلاري إلى 15 نقطة ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة عن نادي فناربخشة بطل تركيا صاحب المركز السادس، في الوقت الذي حُرم فيه نادي أركاس سبور من مواصلة ملاحقته للصدارة وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثالث.

وكان عبد الله قد انتقل إلى نادي أوكلاري التركي مطلع الموسم الجاري قادما من النادي الأهلي ليكون ثاني الراحلين خارجيا عن القلعة الحمراء بجانب أحمد صلاح ضارب نادي دينامو يانتار الروسي حاليا، مما أدى إلى تدهور مستوى الفريق المصري في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك حاليا في بطولة العالم للأندية لكرة الطائرة في الدوحة بقطر وتلقى هزيمتين في الدور الأول أمام ناديا العربي القطري وبايكان طهران الإيراني بنتيجة 3 / 1 و 3 / 0 على التوالي ليودع البطولة قبل ملاقاة سكرا بيلشاتو البولندي صباح الأحد.