استعاد راؤول جونزاليز نجم منتخب إسبانيا السابق وريال مدريد ومهاجم نادي شالكة الألماني حالياً بريقه وتوهجه كمهاجم فذ في عالم الساحرة المستديرة وقاد فريقه شالكة للفوز على كولن بثلاثية نظيفة في إطار الجولة 17 من البوندزليجا.

بدأ شالكة اللقاء ضاغطاً على كولن مستغلاً عامل الأرض والجمهور وروح الفوز في المباراة الأخيرة له بالدوري أمام بايرن ميونيخ الألماني وبالفعل استطاع الفريق تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول عن طريق النجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليز.

واستغل راؤول كرة عرضية لعبت له عن طريق زميله راكيديتش الذي قام بالضغط على مدافع كولن واستطاع استخلاص الكرة على يسار منطقة الجزاء ليرفع كرة عرضية حولها راؤول برأسه داخل الشباك.

وبعد مرور 5 دقائق فقط من بداية أحداث الشوط الثاني توغل فارفان لاعب شالكة من الجبهة اليمنى ولعب كرة عرضية أرضية ارتطدمت بقدم أحد مدافعي كولن ووصلت لراؤول الغير مراقب ليسدد كرة قوية بيسراه لتسكن الشباك في الدقيقة 50.

ولم يهدأ راؤول قبل إكمال الثلاثية " هاتريك " حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 87 من زمن المباراة حين حول الكرة التي لعبت من ضربة ثابتة من على يمين منطقة الجزاء إلى هدف عن طريق وضعها برأسه من فوق الحارس وسط تدخل من مدافعي كولن.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد شالكة إلى النقطة 22 ليحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب البوندزليجا بينما يقف رصيد كولن عند النقطة 15 في الرمكز السادس عشر.

شاهد أهداف راؤول الثلاثة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=gyrnFoBptIs{/FVIDEO}