عبر أحمد المحمدي الجناح الأيمن للمنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف نادي سندرلاند الإنجليزي عن سعداته بالتواجد ضمن التشكيلة الإساسية لمنتخب أفريقيا لعام 2010 برفقه الغاني أسامواة جيانزميله بالفريق.

وقال المحمدي في تصريح للموقع الرسمي للنادي "بالنظرلما قدمه جيان مع المنتخب الغاني في بطولة كأس العالم ،اعتقد أنه امر جيد للتواجد في قائمة منتخب أفريقيا سوياً".

وأضاف المحمدي قائلاً "لقدكنت محظوظاً بالظهور بمستوى جيد خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة حيث تمكنا من الوصول للمباراة النهائية وهزيمة المنتخب الغاني".

وأردف المحمدي في حديثه قائلاً "انها المرة الأولى التي أتواجد في قائمة منتخب أفريقيا وهذا يعتبر شرف شخصي بالنسبة لي،ولكنني أوؤكد ان تواجدي في هذا الفريق بسبب مشاركاتي مع المنتخب المصري في البطولة الأفريقية وأيضا بسبب البداية الجيدة لي مع سندرلاند".

وأضاف المحمدي قائلاً "منذ انضمامي لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية وانا أتلقى دعم كبير من الجماهير هنا ولذلك انا أبذل قصار جهدي من أجل الظهور بمستوى جيد".

أختتم المحمدي حديثه قائلاً "انا محظوظ جداً وذلك لأنني بالإضافة إلى جماهير سندرلاند الرائعة فأنا أمتلك زملاء رائعين  هنا في سندرلاند وكذلك في المنتخب الوطني بالإضافة إلى تدربي تحت قيادة مدربين كبار مثل حسن شحاتة وستيف بروس باللإضافة لجماهير مصر الكبيرة التي ساندتني حتى بعد انتقالى لسندرلاند".