يستعد خلال الايام القادمة الكاتب الصحفى "مصطفى طاهر" لطرح كتابه الجديد " زمَلكاوى أناٌ .. حكايات وحائط بطولات " عن رؤية فنية وفكرة للفنان المبدع عزيز الشافعى وبرسوم للفنان عمرو الصاوى.

وكنا قد أشرنا مُسبقاً في EParena.com الكتاب الذي يصدر في أطار احتفاليات النادى الأبيض بمرور مائة عام على إنشائه يتضمن رحلة بالرسوم الكارتونية مع مشوار الزمالك التاريخى الحافل وسجل بطولاته الكبير.

كما يقدم مصطفى طاهر مفاجاة لكل عشاق الفانلة البيضاء وهى رسالة قصيرة يوجهها الفنان الزملكاوى الكبير محمد هنيدى لجماهير الزمالك بمناسبة المئوية البيضاء.

الكتاب يعتبر أول مطبوعة تقدم إحصاء دقيق لسجل بطولات الزمالك في الالعاب الرياضية المختلفة، ويهدف الكاتب من خلال "زملكاوى انا" بحجمه الصغير والقطع الصغير سهل الحمل إلى الوصول الى عقل كل زملكاوى مخلص لابد أن يكون على دراية كاملة بسجل ناديه الكبير من البطولات في الالعاب الرياضية المختلفة.

وعلم EParena.com بأن مُفاجأة ستظهر في القريب العاجل أن "حكايات وحائط بطولات " لن يكون المشاركة الوحيدة لمصطفى طاهر وعمرو الصاوى في عام المئوية فهناك مفاجاة كبيرة يقوم بالتجهيز لها حاليا مصطفى طاهر بالتعاون مع نخبة من نجوم الصحافة والإعلام والفن الزملكاوية في مصر والوطن العربي وسيعلن عنها يوم 30 ديسمبر بعد مباراة القمة بإذن الله.