استطاع الأهلي الحصول على نقطة التعادل أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-1 ضمن فعاليات الأسبوع الـ (14) من عُمر مسابقة الدوري العام.

تقدم المقاولون العرب في الدقيقة الـ 53 لاعب المقاولون محمد صلاح والذي سدد بيسراه لتمر من تحت يد محمود ابو السعود حارس الأهلي مُعنلة عن هدف التقدم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يُحرز أحمد شكري هدف من عرضية تسقط خلف الحارس البوركيني للمقاولون مُعلنة عن هدف التعادل.

جاء الشوط الأول مُملاً من الجانبين ولم يُسفر عن هجمات خطيرة سوى من كرة وحيدة لجدو داخل منطقة الجزاء ليسددها برعونة لتخرج أعلى العارضة.

وفي الشوط الثاني الذي بدى حماسي للغاية من الجانبين وقام المقاولون بغلق المساحات على الأهلي والإعتماد على الهجمات المرتدة وفي الأخير استطاع التقدم من هجمة مرتدة مُتقنة.

ومع مرور الوقت يزداد سيطرة الأهلي على مُعظم فترات اللقاء وسط هجمات خطيرة للمقاولون واحتسب حكم اللقاء ستة دقائق وقت بدل ضائع وسط سقوط لاعبي المقاولون وحارس مرماهم.

أسفرت أول دقائق الوقت بدل الضائع عن هدف التعادل من عرضية شكري واستمر الضغط الأهلاوي وحاول المقاولون ابعاد الكرة عن منطقة جزاءهم ونجح دفاع المقاولون والذي طُرد منه تيجاني شمس الدين مُدافع المقاولون بعد تدخل عنيف ضد حسام غالي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي الى النقطة 24 بالمركز الرابع ويرتفع رصيد المقاولون الى النقطة 11 بالمركز الرابع عشر.

يُذكر أن الأهلي يواجه الزمالك في قمة مُثيرة مساء الخميس القادم على ستاد القاهرة وكلا الفريقين يسعى إلى تحقيق الفوز.