كشف المهاجم الدولي المصري "أحمد حسام ميدو" المحترف ضمن صفوف نادي أياكس امستردام الهولندي عن وجود مفاوضات بينه وبين بعض مسؤلي النادي الأهلي من أجل الإنضمام لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار ميدو في تصريحات لصحيفة "الجريدة" الكويتية إلى أنه لم يقم بإعطاء رد نهائي على وسطاء مسؤولي الأهلي انتظارا لتحديد موقفه مع إدارة نادي أياكس الهولندي بشأن التدخل السريع لكي يستطيع العودة إلى المشاركة داخل التشكيلة الأساسي خاصة أن هناك العديد من الأندية في اليونان وتركيا تطلب التعاقد معه بصرف النظر عن المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه في حالة الرحيل عن صفوف نادي أياكس.

وأوضح أنه لا يفكر في مسألة العودة إلى اللعب في الدوري المصري في الوقت الراهن في ظل امتلاكه لمجموعة من العروض في الدوريات الأوروبية المختلفة على الرغم من أن حسام حسن المدير الفني للزمالك أجرى اتصالاً هاتفياً معه في هولندا للاستفسار عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه دون النقاش حول مدى رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء من عدمه.

واختتم ميدو كلامه، مؤكداً أنه ينتمي بالتشجيع إلى نادي الزمالك الذي تربى بين صفوفه إلا أن عالم الاحتراف الذي من المفترض أن تخرج منه العواطف، ومن الممكن أن يلعب للنادي الأهلي إذا سلك الطرق الشرعية بالاتصال مع إدارة نادي إياكس للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.