أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب نادى الزمالك أن الإصابة التي تعرض لها عبدالواحد السيد حارس المرمي كانت عبارة عن جرح سطحي بالركبة بطول6 سم وخدشين بالجهة الداخلية للربكة20 سم بجانب كدمة بالجهة الداخلية للركبة بعد الكرة المشتركة بين الحارس والمهاجم السوري عبدالفتاح الأغا.

وأوضح المنيري بأن الجهاز الطبي رفض علاج جروح عبدالواحد السيد بالغرز حتي لا يؤثر علي مشاركته امام الأهلي في لقاء القمة الخميس المقبل وتم علاج الجروح بدعائم لاصقة وذلك حتي يتم ايقاف نزيف الدم.

وأكد المنيري على أنه قد تم التأكد من سلامة الاربطة الداخلية لركبة عبدالواحد السيد وهو ما يجعل مشاركته في لقاء القمة مؤكدة, ويحتاج اللاعب لراحة سلبية لمدة يوم واحد بعدها يشارك في التدريبات الجماعية.

وعن إصابة هاني سعيد وعمر جابر أكد المنيري أن إصابة هاني سعيد تتمثل في كدمة شديدة بالجهة الخارجية لركبة القدم اليسري اما عمر جابر فاصابته عبارة عن شد في عضلة السمانة.

واختتم المنيري أن إصابة اللاعبين لن تمنعهما من المشاركة في لقاء القمة امام الأهلي وان الجهاز الطبي سوف يبذل جهودا مكثفة حتي يتم تجهيزهما مبكرا خاصة هاني سعيد الذي سوف يتم إعادة الكشف الطبي عليه مرة أخري بعد48 ساعة من اللقاء للتأكد من استجابته للعلاج.