أكد اللاعب "أحمد حسام ميدو" المحترف بصفوف نادى أياكس أمستردام الهولندى على أنه لا توجد أى مفاوضات بينه وبين المسئولين فى النادى الأهلى كما نشرت أحدى الصحف الكويتية اليوم .

وأشار اللاعب فى تصريحات لبرنامج كورة أونلاين الى إحترامة لجميع المسئولين فى النادى الأهلى والعلاقة الجيدة التى تجمعه بهم جميعا لكنه أكد على علمهم بصعوبة إنضمامه للأهلى لحبه الشديد لنادى الزمالك وكل ما يتردد عار تماما من الصحة .

وتطرق ميدو فى الحديث عن نادى الزمالك وأكد على قدرته فى الفوز بمباراة القمة أمام الأهلى نظرا لأنه الأفضل فنيا على الساحة فى الفترة الأخيرة ,وأشار أنه يجب الإهتمام إعلاميا بصانع الألعاب "شيكابالا" نظرا لأنه من أفضل من لعب الكرة فى مصر فى السنوات الأخيرة .

وأكد ميدو على أنه يسعى فى الفترة المقبلة وعقب العودة من الأجازة فى أن يستعيد مكانه بتشكيلة أياكس والإستمرار حتى نهاية الموسم بالفريق الهولندى ,وأشار الى وجود عروض من أندية أسبانيول وديبرتيفولاكرونيا الإسبانية لكنه مستمر فى الدورى الهولندى حتى إشعار أخرى .

وكان EParena.com قد أنفرد مساء الأحد بعدم صحة الخبر الذى نشر على لسان اللاعب بخصوص مفاوضات الأهلى عن طريق شقيق اللاعب ,بجانب تأكيده على وجود عروض من أندية أسبانية وصلت لميدو لكنه مستمر فى صفوف أياكس حتى نهاية الموسم .