قاد عبد الله عبد السلام صانع ألعاب المنتخب المصري ناديه أوكلاري إلى للفوز على نادي جالاتا سراي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد في إطار مباريات الأسبوع الـ11 من الدوري التركي الممتاز لكرة الطائرة.

وتمكن أوكلاري من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25 / 22، قبل أن يفوز جالاتا سراي بالشوطين الثاني والثالث بنتيجة 25 / 23 للشوطين، ليعود الضيوف مجددا للفوز بالشوط الرابع بنتيجة 27 / 25 قبل أن يحسموا الشوط الخامس لصالحهم بنتيجة 17 / 15.

وعلم EParena.com أن عبد الله شارك في التشكيل الأساسي لفريقه، ولعب الأشواط الثلاثة الأولى فقط وتمكن من إحراز خمسة نقاط لفريقه، منهم نقطتين عن طريق الهجوم السريع ومثلهما عن طريق حائط الصد ونقطة واحدة عن طريق الإرسالات الساحقة.

وعلم EParena.com أن عبد الله لم يكمل شوط المباراة الثالث وحل اللاعب أرسلان بدلا منه، وهو اللاعب الذي أكمل المباراة كصانع ألعاب لنادي أوكلاري، ولم نتوصل حتى الآن إلى سبب تغيير صانع الألعاب المصري خلال المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله عبد السلام توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الخامسة هذا الموسم على الرغم من مشاركة في ثلاثة أشواط فقط بالمباراة، حيث حصل على 6.7 درجات في تقييم الاتحاد التركي وهي الدرجة الأعلى بين لاعبي الفريقين.

وبهذا الفوز حصل أوكلاري على نقطتين ليرتفع رصيده إلى النقطة الـ17 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد جالاتا سراي إلى 19 نقطة محتلا المركز السادس خلف نادي فناربخشة صاحب المركز الخامس بنفس رصيد النقاط.