أكد محمد زيدان نجم مصر المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني أنه قادر على العودة من جديد إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في الدور الثاني من البوندزليجا الألمانية.

وقال زيدان في حوار مطول مع صحيفة بيلد الألمانية : " أعتقد أن دورتموند قادر على حسم لقب البوندزليجا بعد مرور خمسة جولات فقط من الدور الثاني، فحصد عشر نقاط فقط من تلك الجولات الخمس سيجعلنا على بعد خطوات من تحقيق اللقب ".

وأضاف مهاجم دورتموند : " فيما يتعلق بعودتي لتشكيلة دورتموند الأساسية فأنا أثق ثقة عمياء في مدربي يورجن كلوب، وأعلم أنه سيشركني حينما يكون إشراكي هو الخيار الصحيح، ومن جانبي فإنني سأسعى لاستغلال مشاركة كاجاوا في كأس أمم آسيا من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية خاصة وأنه يلعب في مركزي ".

وتطرق زيدان للحديث عن معسكر الفريق القادم مؤكداً أن هذا المعسكر الذي سيقام في مدينة خيريث بإسبانيا سيكون الأهم له في تاريخه من أجل إثبات أحقيته للعب كأساسي، ولكنه أكد أنه سيكون الأصعب عليه لأنها ستكون المرة الأولى التي يبتعد فيها عن نجله الصغير آدم.

وقال زيدان : " سأستغل هذا المعسكر، فالمدينة خالية من الثلوج وهو ما سيمنحني ثقة وسيمكنني من التحكم في الكرة للظهور بشكل جيد يعينني على إثبات أحقيتي بالدخول في التشكيلة الأساسية.

يذكر أن زيدان كان قد غاب عن تشكيلة دورتموند الأساسية منذ إبريل الماضي حين أصيب في مباراة دورتموند وهوفنهايم في إطار الدوري الألماني في الموسم الماضي.