أكد السيد "فاروق لاشين" مدير مباحث العاصمة أن رجال الأمن سيعملون على الخروج بمباراة القمة بين الأهلى والزمالك مساء الخميس المقبل بملعب إستاد القاهرة الدولى بدون أدنى مشاكل ولن يتم السماح لأحد بتعكير صفو المباراة .

وأشار مدير مباحث العاصمة فى تصريحات لبرنامج "السادسة مساء" أنه سيتم إستلام إستاد القاهرة منذ ليلة المباراة حتى يكون هناك تفتيش تام لجميع مداخل ومخارج الإستاد حتى لا يتم تسريب أى شىء بداخلة .

وأكد أنه سيكون هناك كاميرات مراقبة للجماهير فى المدرجات من أجل ضبط أى خروج عن النص وسيتم الإجتماع بكبار وقادة المشجعين من أجل الإتفاق على ضرورة التشجيع المثالى وعدم إثارة الشتائم وإستخدام العنف من الجانبين .

وشدد مدير مباحث العاصمة على أنه سيكون هناك لجان تفتيش مختلفة فى جميع مداخل الإستاد ,حيث سيكون هناك تفتيش ذاتى لكل مشجع ومن سيتم ضبطة بأى ممنوعات سيتم عقابة .

وأكد على أنه سيكون هناك قوات كبيره من رجال الأمن المصرى داخل الإستاد وخارجه وفى الميادين المختلفة منعا لحدوث أى مشاحنات بين الجماهير قبل وأثناء وبعد المباراة وشدد على أنه يجب على المشجع أن يعلم أن الأمن سيكون متواجد فى كل مكان فى العاصمة .

وأشار السيد فاروق لاشين أنه سيتم فتح أبواب الإستاد فى وقت مبكر من يوم المباراة على أن يتم غلق الأبواب فى حال إكتمال السعة الرسمية للملعب ولن يسمح بالدخول الا لحاملى التذاكر أو البطاقات الموسمية الخاصة بجماهير النادى الأهلى .

وإختتم حديثة مؤكدا على أنه غير مسموح بإصطحاب الدخلات الخاصة بالجماهير أو حتى اليفط التشجيعيه وذلك منعا لحدوث أى إستفزازات بجانب منع إستخدام الألعاب الناريه وسيكون هناك تفتيش دقيق لضبط تلك الأشياء .