أكد مايكل زورك المدير الرياضى لنادي بروسيا دورتموند أن المرحلة القادمة من البوندزليجا ستشهد فى الغالب اعتماد على اللاعبين الذين تألقوا فى المرحة الاولى من البوندزليجا وان دورتموند لا يفكر فى استقدام لاعبين جدد قائلا:"لا توجد لدينا حاليا اى تخطيطات جديدة".

كما أشار زورك فى تصريحات نقلها موقع سويدوتش الالماني ان عودة الثلاثي الغائب عن الفريق مدة طويلة ، محمد زيدان ، افومويلا ، و القائد سبيستيان كييل ستزيد من قوة الفريق وتساعد كلوب على مواصلة النجاح و التصدر فى المرحلة الثانية من البطولة.

هذا وقد اوضح زورك فى تصريحات نقلها موقع ديبورتس الاسباني أن فريق بروسيا دورتموند سيبدأ الاستعداد للمرحلة الثانية من البوندزليجا من اوائل يناير 2011 وتنتظره العديد من المنافسات فى البطولة مما يحتاج استعدادا خاصا قائلا :" لقد أنهينا المرحلة الأولى و نحن أبطال وتوجنا بلقب الشتاء وأتمنى الاستمرار وخاصة أننا خضنا أغلب لقاءاتنا بأداء جيد وإثارة كبيرة".

وتابع قائلا: " استحققنا التتويج باللقب الشتوي وكنا نفوز بجدارة و لهذا سنبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة من البطولة فى يناير 2011 وأرجو للفريق التميز الدائم".

ومن الجدير بالذكر ان دورتموند قد أنهى المرحلة الأولى من البوندزليجا برصيد 43 نقطة محتلا بها صدارة البطولة بفارق 10 نقاط عن بايرليفركوزن وماينز المنافسان على اللقب حتى الآن.