تعادل ناديا الأهلي والزمالك سلبيا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الأسبوع الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

وأحكم نادي الزمالك سيطرته على معظم فترات شوط المباراة الأول بكن دون خطورة واضحة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي.

وخرج شوط المباراة الأول سلبيا لعباً ونتيجة بين الفريقين ولم يُختبر أياً من حارسي مرمى الفريقين سوى في بعض الكرات القليلة الطائشة التي كانت تتهادي أمام مهاجمي القطبين.

وكان دفاع النادي الأهلي هو الأبرز خلال شوط المباراة الأول حيث تمكن من إحكام سيطرته على لاعبي الزمالك ولم يسمح بمرور الكرات الخطيرة لأحمد عادل عبد المنعم حارس النادي الأهلي.

وعلى الرغم من سيطرة نادي الزمالك على المباراة إلا أن حارس النادي الأهلي لم يختبر في كرات خطيرة سوى كرة واحدة في الدقيقة الرابعة أخطأ في تقديرها ولكنه تمكن من إخراجها خارج مرماه.

وكاد عبد الواحد السيد أن يكلف فريقه هدفاً في مرماه في الدقيقة 38 بعد خروج خاطىء على كرة عرضية من سيد معوض، إلا أن حسام غالي لعب الكرة برأسه خارج مرمى لتتهادى الكرة خارج الشباك.

وخلال الشوط الثاني جاء دور النادي الأهلي على فرض سيطرته على مجريات المباراة واختفى لاعبو خط وسط نادي الزمالك ومهاجميه وسنحت أكثر من فرصة للتقدم للنادي الأهلي.

وأنقذ عبد الواحد السيد مرماه من تسديدة سيد معوض القوية في الدقيقة 14 من عمر الشوط الثاني، وهي أبرز كرات النادي الأهلي على المرمى الأبيض خلال أحداث الشوط.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 31 نقطة ليظل متربعا على قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما أصبح رصيد النادي الأهلي 25 نقطة في المركز الرابع.