أنهى النادي الأهلي تعاقده مع المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لمدة عام ونصف بدءاً من هذا الشهر بعد جلسة قصيرة جمعت بين المدرب البرتغالي ومحمود الخطيب وهادي خشبة.

وعلم EParena.com أن المدير الفني البرتغالي قد حضر إلى النادي الأهلي صباح السبت من أجل توقيع العقود والاتفاق على أدق التفاصيل بصحبة حسن حمدي ومحمود الخطيب وهادي خشبة وهو ما تحقق بالفعل منذ دقائق.

وحضر جوزيه في سرية تامة مساء الجمعة واحتفل برأس السنة الجديدة في إحدى فنادق القاهرة بصحبة أصدقائه في العاصمة المصرية ، وذلك بعد أن أنهى اتفاقه مع اتحاد جدة السعودي ودفع الشرط الجزائي المقدر بـ200 ألف دولار من أجل النادي الأهلي.

وبذلك يكون الأهلي قد تعاقد مع مدربه التاريخي للمرة الثالثة حيث تولي جوزيه تدريب الفريق للمرة الأول عام 2001 ، ثم ترك القلعة الحمراء وعاد من جديد في عام 2004 حتى نهاية موسم 2009 ليغيب عن فريقه المفضل لمدة موسم ونصف ويعود من جديد.

جدير بالذكر أن مانويل جوزيه هو المدرب الأكثر حصولاً على البطولات في تاريخ الكرة المصرية ويُعد من أكثر المدربين الأجانب الذين حققوا شعبية طاغية بين جماهير النادي الأهلي نظراً لإنجازاته الكبيرة وتواصله مع الجماهير.