واصل مانشستر يونايتد طريقه نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تغلب على وست بروميتش ألبيون ضمن مباريات الأسبوع ال21 بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة صعبة وشاقة على اليونايتد .

وتقدم اليونايتد مبكرا عن طريق هدافه الموسم الماضي واين روني الذي سجل هدفه الأول من كرة متحركة منذ مارس الماضي في الدقيقة الرابعة قبل أن يعادل بول موريسون النتيجة بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح أصحاب الأرض .

وفي الشوط الثاني أضاع النيجيري بيتر أودوموينجي ضربة جزاء لتنقلب على فريقه بهدف من المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 75 ويحافظ اليونايتد على فوزه وينفرد بالصدارة برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي .

وتغلب الجار مانشستر سيتي على ضيفه بلاكبول بهدف نظيف سجله أدم جونسون في الدقيقة 34 من الشوط الأول ولم تمض دقيقة حتى حصل السيتزن على ضربة جزاء ولكن أضاعها كارلوس تيفيز .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 41 نقطة في المركز الثاني ولكنهم لعبوا مباراة إضافية عن اليونايتد .

وعلى ملعب السان أندروز سحق أرسنال مضيفه برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة بدأها الهولندي فان بيرسي في الدقيقة 13 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وفي الشوط الثاني أضاف سمير نصري الهدف الثاني بتصويبة رائعة في الدقيقة 58 .

وسج جونسون مدافع برمنجهام الهدف الثالث في مرمى فريقه بعد مجهود مميز بين نصري وفابريجاس الذي سدد الكرة قبل أن يتصدى لها فوستر وترتد عن جونسون لداخل المرمى .

وارتفع رصيد أرسنال إلى 39 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدرين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي .