رفض ضياء السيد المدير الفني للمنتخب المصري للشباب عرض EParena.com الذي قدم له اللاعب أمير عادل الشهير برونالدينهو الدنمارك، مبرراً رفضه لصغر سن اللاعب صاحب الـ17 عاماً.

وأكد ضياء السيد لـEParena.com أن اللاعب سنه مازال صغيراً ولن يتمكن من المشاركة في فريق 20 سنة في بطولة مثل كأس العالم ولذلك لن يتمكن من ضمه في هذه الفترة على الأقل.

وفي سياق متصل أكد والد اللاعب لـEParena.com أن ابنه يمر بحالة نفسية سيئة منذ أن تلقى وعداً بالانضمام لمنتخب الناشئين مع الكابتن عمر وأعلن ذلك لوسائل الإعلام الدنماركية ليفاجئ باستبعاده ووضعه في موقف حرج مع ناديه الدنماركي.

وأضاف عادل أحمد والد اللاعب "أمير حزين من المعاملة التي يلقاها من المسئولين عن اللعبة في مصر وأخشى أن يؤثر ذلك على قراره في الانضمام لمنتخب مصر مستقبلاً، ولكنني سأبذل كل جهدي معه لإقناعه وقتها بتمثيل مصر بدلاً من الدنمارك".

وعلى جانب أخر يتواجد حالياً أمير عادل في أحد أندية الدوري الإيطالي التي تنافس في "السيريا بي" للانضمام إليه واللعب مع الفريق الأول به لإكتساب مزيد من الخبرات، على طريقة المصري الإيطالي ستيفان شعراوي لاعب بادوفا الإيطالي.

جدير بالذكر أن ضياء السيد قام باستدعاء اللاعب عمرو طارق مهاجم فريق ماجدبورج الألماني وأحد إكتشافات EParena.com بعد مداخلة بينهما على الهواء في برنامج ستوديو تو على قناة زووم سبورت.