أعرب محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب مصر الوطني عن قلقه من عدم حجز مكان أساسي في قائمة دورتموند للموسم الجديد خاصة بعد تعاقد ناديه مع الكرواتي إيفان بيرزيتش هداف الدوري البلجيكي.

إلا أنه أبدى استعداده للاستمرار بصفوف فريقه في حالة شعوره بوجود دور مؤثر له مع الفريق.

كما أكد محمد زيدان تلقيه عدداً من العروض الرسمية من ثلاثة أندية خليجية في الأيام الثلاثة الأخيرة.

وقال زيدان في تصريحات لموقعه الرسمي : " لقد تلقيت بالفعل عروضاً من ناديين بالسعودية أحدهما نادي الهلال، بالإضافة لنادي آخر إماراتي، وأرحب باللعب في الخليج خاصة إذا كان في نادي جماهيري يتمتع بالشعبية الكبيرة ".                                                                                                                   زيدان

وعن مفاوضات النادي الأهلي المصري أكد زيدان أنه يعشق هذا النادي وأنه لن يلعب في مصر إلا  بقميصه، مؤكداً على مفاوضات النادي معه في الفترة الأخيرة عن طريق عدلي القيعي والتي أكد له من خلالها أنه لن يرتدي سوى القميص الأحمر في حالة عودته إلى مصر.

وأخيراً أكد زيزو كما يلقبه الجمهور الدورتموندي أنه في حالة اتخاذه قراراً بالرحيل فإن دورتموند  سيكون له دور في تحديد هوية النادي الذي سيرتدي قميصه.

يذكر أن زيدان يتواجد حالياً في معسكر المنتخب الوطني المصري بالاسماعيلية استعداداً لخوض اللقاء الهام والمرتقب أمام المنتخب الجنوب إفريقي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012.