حاول أحمد أبراهيم مراسل قناة الحياة أن يطفي جو من الكوميديا على حواره الذي أجراه مع موسيماني مدرب منتخب جنوب أفريقيا عندما طلب منه أن يسدى خدمة للمنتخب المصري عن طريق اللعب بالفريق الأساسي لمنتخب بلاده في مباراتهم المقبلة أمام سيراليون والنيجر أذا ما تمكن من الفوز على المنتخب المصري اليوم وضمن الصعودي حتى يسنح للمنتخب المصري الصعود ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثاني.

موسيماني عنف أبراهيم قائلاً "منتخبكم بطل أفريقيا 7 مرات ومنهم 3 مرات متتالية وتطلب منى أن أقدم لكم خدمة ؟ أعتقد انكم منتخب جيد ويجب عليكم الإعتماد على أنفسكم في تحقيق الفوز، بل يجب عليكم أنت تتحققوا الفوز في مباراتكم امام النيجر في أكتوبر المقبل هنا في القاهرة وهذة هى الخدمة اللتى تسدوها لنا".

وأعتبر موسيماني أن اهتمام وسائل الإعلام المصرية بغياب أبو تريكة عن صفوف المنتخب المصري هو أمر مضحك قائلاً "انا أعلم أن أبو تريكة لدية اصابة ولكن هذة هى كرة القدم،وبتلك المناسبة فأنا أفتقد ما يزيد عن 30 % من قوة فريقي بسبب أصابة بونجاني خومالو و خبوني وثولاني سيريرو بالإضافة لإحتمال غياب بينار عن المباراة وانت تحدثني عن لاعب واحد فقط و في مباراة ستلعب على أرضكم؟ ".

وأختتم موسيماني تصريحاته شديدة اللهجة قائلاً " نحن نرى انفسنا فائزون في تلك المباراة وسنغادر القاهرة ونحن على رأس المجموعة بفوزنا على المنتخب المصري".