أصبح اللاعب ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية حديث الجميع في إيطاليا بعدما قاد فريقه بادوفا للمباراة الفاصلة أمام ريجينا والتي ستحدد الصاعد الثالث للكالتشيو الإيطالي.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم إهتمام نادي نابولي باللاعب المُعار من جنوى لبادوفا، حيث يسعى فريق نابولي للحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف.

وقالت الصحف التي وصفته بـ " الفرعون الصغير " أن مسئولي نادي نابولي يرون أن الشعراوي هو ماريك هامسيك الجديد في الكرة الإيطالية.

وسجل الشعراوي هذا الموسم 9 أهداف لفريق بادوفا في 27 مباراة خاضها مع فريق الدرجة الثانية هذا الموسم، وسبق له أن لعب ضمن صفوف منتخب إيطاليا للناشئين في بطولة كأس العالم بنيجيريا.

والجدير بالذكر أن أسطورة كرة القدم ديجو ارماندو مارادونا هو أبرز نجوم نادي نابولي في تاريخه، وحالياً أبرز نجميه هما السلوفاكي ماريك هامسيك والاوروجوياني اديسون كافاني هداف الفريق، وسيلعب نابولي في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم من دور المجموعات مباشرة.

وسيلتقي بادوفا مع ريجينا ذهاباً وإياباً يومي 9 و12 من شهر يونيو الجاري لتحديد الصاعد للدروي الإيطالي الدرجة الأولى، علماً بأن بادوفا هو النادي الذي بدأ فيه نجم الكرة الإيطالية ديل بيرو حياته الكروية.