أكد صبري الشعراوي والد الموهبة الفذة ستيفان الشعراوي الإيطالي الجنسية المصري الأصل، أن نجله يفتخر كثيراً بمصريته ويعتز بها جداً.

وفي تصريحات خاصة لـEParena.com قال والد اللاعب "الإعلام الإيطالي ينادي ستيفان دائماً بالفرعون المصري حتى أن البعض نسى أن اسمه الشعراوي من كثر نداءه بالفرعون المصري وهو اللقب الذي يسعد به كثيراً".

وأضاف صبري الشعراوي قائلاً "صورة ستيفان معي وأسرته في الأسكندرية تصدرت صفحات الجرائد والمجلات الرياضية الإيطالية والجميع هنا يعلم أن ستيفان أو كريم الشعراوي مصري الأصل".

وكان الشعراوي قد لفت الأنظار بشدة في الفترة الأخيرة بتسجيله عدداً من الأهداف الرائعة مع فريقه بادوفا في الدوري الإيطالي سيريا بي، ليتلقى عروضاً من أندية الإنتر والإيه سي ميلان ونابولي.

وتابع صبري الشعراوي قائلاً "ستيفان لم يتخذ قرار برفض منتخب مصر على الإطلاق ولم يتحدث إلينا أحد سوى من شهور قليلة و وقتها كان ستيفان يمثل منتخبات إيطاليا للناشئين والشباب فهو يلعب في منتخب الناشئين منذ أن كان عمره 15 عاماً" مضيفاً "انضمام ستيفان لمنتخب إيطاليا جاء في ظروف طبيعية لأن الاهتمام به هنا كبير جداً ولذلك هو ينضم لمنتخب إيطاليا لأنه يتلقى استدعاءات رسمية، لكنه لم يرفض تمثيل مصر بشكل نهائي وإن كنت أظن أنه ينتظر دعوة من المنتخب الإيطالي الأول خلال الفترة المقبلة".

وعلى جانب أخر كشف صبري الشعراوي لـEParena.com عن العروض التي تلقاها ستيفان وأبرزها من الإنتر والميلان، وأندية إسبانية وإنجليزية، لكنه أكد أن رئيس نادي جنوى لن يفرط فيه قبل أن يلعب موسماً واحداً على الأقل مع الفريق وبعدها قد يقبل إعارته فقط أو المشاركة في بيعه وغالباً سيكون الطرف الأخر هو الميلان.

يذكر أن ستيفان الشعراوي هو أحد الإكتشافات الحصرية لـEParena.com للمحترفين الشباب في كل أنحاء العالم، وذلك منذ 3 أعوام قبل أن يقدمه الموقع للإعلام المصري والمسئولين عن اللعبة في مصر.

 

شاهد هدفي الشعراوي على طريقته الخاصة حصرياً على EParena.com

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=EJ59B9nBXGY{/FVIDEO}