سجل محمد زيدان نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني هدفاً في لقاء فريقه الودي أمام فريق بولونيا وارسزاوا البولندي والذي انتهى بفوز بولونيا بنتيجة 2-1.

وتحت عنوان " هدف زيدان لا يكفي " نشر الموقع الرسمي لبروسيا دورتموند تقريراً حول المباراة أشار إلى عودة زيزو لأهدافه من جديد بعد الإصابة التي كانت قد لحقت به ليسجل ثالث أهدافه في لقاءات دورتموند الودية استعداداً للموسم الجديد.

بدأ زيدان التجسيل في الدقيقة 50 من زمن المباراة بعد تمريرة من اللاعب جروسكرويتز، وبعدها عادل باسزينسكي لاعب بولونيا النتيجة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 61 قبل أن يضيف اللاعب كاني هدف الفوز لصالح بولونيا وارسزاوا.

يذكر أن زيدان كان قد عاد من الإصابة التي تعرض لها منذ ثلاثة أيام في الكاحل والتي أخرجته من معسكر الفريق إلا أن الإصابة لم تكن قوية ليعود اللاعب ويسجل من جديد مع فريقه.

ويسعى زيدان لحجز مقعد أساسي مع فريقه الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها زيدان في البطولة الأوروبية حيث سبق وشارك فيها حين كان لاعباً في صفوف فيردر بريمن الألماني ولعب أمام تشيلسي الإنجليزي.  

وكان زيدان قد أكد في تصريحات لجريدة رور نشرتين الألمانية أنه إذا لم يحصل على فرصة عادلة في اللعب فقد يرحل من صفوف الفريق.