تعادل نادي سندرلاند الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم والجناح المصري أحمد المحمدي مع نادي أرمينيا بيلفيلد الألماني بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر اليوم استعداداً للموسم الجديد في كل من إنجلترا وألمانيا.

بدأ المحمدي اللقاء على دكة البدلاء ودخل كبديل في الشوط الثاني لتيتوس برامبل في الدقيقة 56 من زمن المباراة وكانت النتيجة وقت نزوله التعادل السلبي بين الفريقين.

وفور نزوله قام المحمدي بشن هجمة من الناحية اليمنى وتحديداً في الدقيقة 57 ولعب كرة عرضية متقنة وخطيرة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

إلا أن أرمينيا بيلفيلد تقدم في الدقيقة 63 من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد أحمد المحمدي نتيجة لجذبه مدافع فريق أرمينيا بيلفيلد داخل منطقة الجزاء ليسجل منها أجيمانج هدف التقدم لأرمينيا بيلفيلد.

وفي الدقيقة 71 عادل سندرلاند النتيجة حين تمكن اللاعب سيسيجنون من تسجيل هدف التعادل بعد أن حول الكرة الركنية التي نفذت إلى هدف لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وبعد الهدف حاول سندرلاند من جديد لإحراز الهدف الثاني وقام المحمدي بعمل خطورة في الدقيقة 89 وتحصل على ركلة ركنية انتهى بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي.

ومن المقرر أن يلعب سندرلاند يوم الأربعاء القادم في مباراة ودية أخرى أمام فريق هانوفر الألماني ومن المتوقع مشاركة المحمدي أيضاً في المباراة، فتابعوا EParena.com من أجل مزيد من أخبار المحترفين.