أكد كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي أنه لن يسكت على توقيع اللاعب أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي المصري على عقد انضمام للنادي الأهلي المصري.

وقال أبو علي في اتصال هاتفي ببرنامج "الرياضة اليوم" : " أقسم بالله لن يلعب شديد للنادي الأهلي إلا بشروطي الخاصة وهي دفع 5,5 مليون جنيه مصري ".

وأضاف : " أنا في صدمة كبيرة مما حدث من اللاعب ومن نادي المبادىء، فالمبادىء لا تتجزأ ".

وأكد رئيس النادي المصري أنه أصبح لا يريد اللاعب في ناديه ولكنه سيجعله عبرة لكل لاعبي مصر حيث أن عقده ساري حتى عام 2013 علماً بأن الشرط الجزائي في عقده يتيح له الانتقال لأي نادي ولكن في صيف العام القادم وليس الصيف الحالي.

وهدد أبو علي باللجوء للاتحاد الدولي "فيفا" في حالة التلاعب في عملية انتقال اللاعب للأهلي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم فيما أسماه بـ "الكوسة" مؤكدأ على أن هذا لا يمكن أن يحدث مع كامل أبو علي.

وتعجب أبو علي من قيام المسئولين بالنادي الأهلي بالسعي نحو تحسين علاقتهم به وبالنادي المصري قبل أن يقوموا بطعنه بخنجر على حد وصفه.

واختتم حديثه مؤكداً على أن النادي المصري سيكون شرساً للغاية في الموسم القادم خاصة بعد التعاقد مع طلعت يوسف لقيادة الفريق وعمل ميزانية مفتوحة للتعاقد مع اللاعبين وتوفير ما يحتاجه الجهاز الفني.

شاهد تصريحات أبو علي

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=vQ2M5UL0RbQ{/FVIDEO}