ذكرت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح الاثنين عن احتمالية انتقال الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال هذا الأسبوع، خاصة وأن نادي أتليتكو مدريد الإسباني يسعى لتحديد موقف اللاعب سريعًا حتى يبحث عن بديل له في أسرع وقت.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الإسباني يريد تحديد موقف أجويرو قبل المباراة التي ستجمعه مع سترومسجودست النرويجي في الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال اوروبا، وأضافت أن زيادة تصريحات اللاعب عن رغبته في الرحيل دفعت النادي والجماهير إلى التعجيل في التفكير بهذا الأمر.

كما ذكرت الصحيفة أن الاندية المهتمة بضم اللاعب هي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، مضيفة أن البلانكو لا يسعى للمزاحمة والمنافسة مع جاره المدريدي حول اللاعب.

أما بخصوص اليوفنتوس، فإنه لا يمتلك القدرات المالية التي تمكنّه من دفع قيمة الشرط الجزائي للاعب مع ناديه الأصلي، والبالغ قيمتها 45 مليون يورو، خاصة وأن اتليتكو مدريد يريد الحصول على هذا المبلغ كاملاً من أجل الاستغناء عن اللاعب.

ولذلك تزداد احتمالية انتقال اللاعب لمانشستر سيتي الإنجليزي الأقدر على تسديد قيمة الشرط الجزائي.

وعن بديل أجويريو في أتليتكو مدريد، أشارت الصحف الإسبانية إلى أن النادي يفكر في الكولومبي فالكاو أو الإيطالي روسي لتعويض رحيل الدولي الأرجنتيني.

وانتقل أجويرو صاحب الـ 23 عامًا إلى أتليتكو مدريد في 2006 قادمًا من اندبينتنتي الأرجنتيني، ويمتد عقد اللاعب مع الفريق المدريدي حتى نهاية 2012.