مدح جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد، لاعبه ونجم خط هجومه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل هاتريك ليقود به الفريق الملكي للفوز على فريق شيفاز جوادالاخارا المكسيكي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأمريكية للفريق الأسباني استعدادًا للموسم الجديد.

فبعد أن عاني الفريق الملكي من تألق الحارس المكسيكي خلال الشوط الأول، تمكن رونالدو من كسر الحواجز بتسجيله أول الأهداف في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وتبعها بهدفين خلال الـ 9 دقائق التالية، ليمنح فوزًا معنويًا لفريقه.

مورينيو أبدى سعادته بأداء رونالدو، وأبدى رضاه عن مستوى فريقه وعن سير البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، والذي يجري حاليًا في عدة دول في أمريكا الشمالية.

وعن رونالدو، صرح مورينيو : " رونالدو هو رونالدو. يلعب بنفس الأداء وبنفس الكيفية والحافز في أي مكان.. في الصين، في اليابان، وحتى في أمريكا "

وأضاف : " تلك هي الطريقة المُثلي للتدريب والإعداد ,أحب الاستعدادا دائمًا في الولايات المتحدة , دائمًا نلعب مع فرق قوية من الولايات المتحدة والمكسيك" .

كما مدح مورينو أداء صانع ألعاب الفريق، البرازيلي كاكا، بعدما قدم مردودًا طيبًا خلال هذه المباراة، وقال : " كنت أعلم أن ما يحتاجه كاكا هو فترة إعداد قوية قبل بداية الموسم الجديد، فإنه لم يستعد جيدًا لأي موسم سابق. فإصابة كأس العالم 2010 جعلته يغيب عن إعداد الموسم السابق".


{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=quXiAPwjPjQ&feature=player_embedded{/FVIDEO}