أعلن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصري أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيقوم بدراسة توصية تقدم بها إيهاب صالح المدير التنفيذي للاتحاد لإلغاء الهبوط في الدوري هذا الموسم.

وأكد مجاهد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد المصري نقلاً عن المؤتمر الصحفي الي أقامه مجاهد بالاتحاد اليوم أن التوصية سيتم النظر فيها من قبل مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل يوم الأحد القادم.

وكانت مسألة إلغاء الهبوط قد فرضت نفسها على الساحة في الأيام القليلة الماضية بعدما اعترضت الأندية الهابطة لدوري الدرجة الأولى بدعوى أن الموسم هذا العام كان استثنائياً بسبب الأحداث السياسية التي شهدتها البلاد.

وعلى جانب آخر أكد مجاهد أن مجلس إدارة الاتحاد قام بتكليف الكابتن حازم الهواري عضو مجلس الإدارة بالتفاوض مع مدير فني أجنبي من بين خمسة تم الاستقرار على أسمائهم من قبل المجلس، مؤكداً في الوقت ذاته أن الجهاز المعاون سيكون وطنياً.

يذكر أن مسالة المدير الفني الجديد للمنتخب شغلت الرأي العام في الأسبوعين الأخيرين بسبب كثرة التكهنات والتصريحات المتضاربة من قبل الاتحاد ورئيسه حول هوية المدير الفني وما إذا كان مصرياً أم أجنبياً.