بمناسبة أقتراب انطلاق بطولة كأس العالم تحت 20 سنة في كولومبيا، التي تستعد ملاعبها لاستقبال 504 من أبرع الشباب في كرة القدم، يأتي في طليعتهم نجوم دخل بعضهم بالفعل أسواق الإنتقالات التي يدور الحديث فيها بالملايين ووطد بعضهم الآخر مكانتهم كعناصر لا غنى عنها في تشكيلات أنديتهم،قام موقع الفيفا بأعداد تقرير حول أبرز النجوم المتوقع تألقهم في البطولة المقبلة.

وجاء الأسبانيان سيرجيو كاناليس لاعب نادي ريال مدريد ودانييل باتشيكو مهاجم ليفربول على رأس القائمة

أما عن المنتخب الإرجنتيني فبرز أسم خوان إيتوربي ليخطف الأضواء ويجعل الخبراء يعقدون المقارنات بينه وبين ليونيل ميسي، خاصة بعدما انتقل إلى بورتو بصفقة عظيمة القيمة، ولم يختلف الوضع كثيراً مع إيريك لاميلا، الذي سارع روما بالتعاقد معه للإنتفاع بقدراته الرهيبة. وتشمل قائمة المدرب والتر بيرازو أيضاً فاكوندو فيريرا الصاعد بسرعة الصاروخ وغيره من أصحاب الخبرة في الدوري الممتاز، مثل روبرتو بيريرا وأدريان سيريليانو.

وعلى الرغم من غياب نيمار ولوكاس عن المنتخب البرازيلي،إلا أنينبوع المواهب البرازيلية لا ينضب أبداً،فمازال لديهم فيليبي كوتينيو لاعب إنترناسيونالي الإيطالي وأوسكار لاعب إنترناسيونال البرازيلي. هذا بالإضافة إلى كاسيميرو، الذي تتنازع عليه الأندية الإيطالية بسبب الدور البارز الذي لعبه في بطولة أمريكا الجنوبية وأدائه كأساسي في ساو باولو.

وعن المنتخب المصري أكد الموقع على أن ضياء السيد المدير الفني للمنتخب الوطني المصري سيعتمد بصورة كبيرة على أحمد الشناوى حارس مرمى المصري البورسعيدي و المهاجم محمد حمدي لاعب نادي الإتحاد السكندري.