حذّر السير أليكس فيرجسون لاعبي فريق مانشستر سيتي وجمهوره بأنه سيستغل مباراة الدرع الخيرية في السابع من أغسطس القادم على ملعب ويمبلي لكي يضعهم في مكانهم الطبيعي، واصفاً إياهم بـ " الجيران المُزعجين " على حد تعبيره.

وقال فيرجسون في تصريحات من مدينة نيويورك : " من الواضح أن بطولة الدرع الخيرية ليست بالعاديّة لمانشستر يونايتد، فإننا سـنواجه "جيراننا المُزعجين" مرة أخرى، ولا شك أن المباراة ستكون شيّقة ".

وأضاف : " بالنظر إلى إمكانيّات الفرق الكبيرة، مانشستر سيتي، ليفربول يستطيعان منافستنا على درع الدوري هذا الموسم، فقد تطوّرا كثيرًا. أما الآرسنال وتشيلسي فدائمًا ما يكونان ضمن المُنافسين ".

وكان المان سيتي قد حقق الفوز على المان يو في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي. واعترف فيرغسون حينها أن فريق مانشيني يُعدّ خطراً حقيقياً لاعتراض تطلعاته في سبيل الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي المُمتاز.

وعلى جانب آخر، انضم المُهاجم خافيير هيرنانديز لجولة مانشستر يونايتد في أمريكا قبل مباراتهم ضد نجوم الدوري الأمريكي " MLS " في مدينة نيو جيرسي صباح يوم الخميس. ولكن فيرغسون سيريح مُهاجمه المكسيكي المُتألق الذي سيخوض موسمه الثاني في الأولد ترافورد خِشية تعرضه للإصابة.