أكد المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي في حوار خاص لـ EParena.com سعادته البالغة بافتتاح الفرع الثاني من فروع " AL AHLY Stores " في مدينة نصر.

وقال القيعي لمراسل EParena.com : " أبارك للأهلي ولكل محبي الرياضة في مصر على تلك الخطوة التي ستفتح أمام العديد من الأندية مجالاً جديداً للاستثمار ".

وأضاف القيعي : " أتمنى أن نطور هذه المحلات، وأن نكمل سلسلة أفكارنا الاستثمارية بالكافيهات والأهلي بلانيت ( AL AHLY PLANET ) وغيرها من المشروعات، فالنادي الأهلي لا يقل عن مانشستر يونايتد وريال مدريد ".

وعن تزامن افتتاح الفرع الثاني بالاحتفال بدرع الدوري السابع على التوالي قال القيعي : " بالتأكيد الحدث له طعم جميل، فنحن نحفر اليوم سطراً سييسر من عمل من يكمل بعدنا المشوار ".

وأكد القيعي على أن افتتاح الفرع الثاني في فترة وجيزة يدل على نجاح المشروع مشيراً إلى أن خطة الأهلي تقضي بإنشاء 10 فروع هذا العام داخل مصر.

وحول ما أثير عن مجاملة وكالة الأهرام للإعلان للنادي الأهلي بعد تعاقد شركة اتصالات مع الوكالة بمبلغ 130 مليون جنيه، في حين بلغ تعاقد الوكالة نفسها مع الأهلي 141 مليون، رد مدير إدارة التسويق بالأهلي : " أترك لكم أنتم الحكم ! ".

وأضاف القيعي : " لا يتعاقد أحد مع الأهلي ويخسر أبداً، فالأهلي فائز، ومن يرتبط به يكون فائز، فالأهلي اعتاد الفوز ولا يمكن لمن يرتبط به أن يخسر أبداً ".

يذكر أن صاحب فكرة " AL AHLY STORES " هو المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي. وكان النادي قد افتتح أولى فروع المشروع منذ ما يقارب الثلاثة أشهر فقط، قبل أن يفتتح الفرع الثاني بالأمس.

أجرى الحوار / محمد عبد المنعم خضر

حمل حوار المهندس عدلي القيعي الخاص مع EParena.com من هنا