انتهى الافتتاح الرسمي للفرع الثاني لـ " AL Ahly Stores " بمدينة نصر والذي حضره الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، وبعضاً من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني من أجل الاحتفال بالاحتفال.

واختار نجوم النادي الأهلي الذين حضروا الافتتاح نافذة EParena.com للإعراب عن سعادتهم بالفرع الثاني وتوجيه رسائلهم لجمهور النادي الأهلي، وإليكم نص التصريحات.

1) الكابتن زكريا ناصف :

بارك الكابتن زكريا ناصف لاعب الأهلي السابق لجماهير النادي الأهلي قائلاً : " مبارك عليهم الفرع الثاني، وهذا بالطبع تأكيد على نجاح الفرع الأول وبإذن الله فإن هذا الفرع أيضاً سيكون على أعتاب النجاح ".

وأضاف : " وأريد أن أنوه أن النادي الأهلي دائماً هو السباق في كل شيء، وأتمنى تكملة الفروع الأخرى بنفس النجاح ".

وأكد نجم الأهلي أن الافتتاح كان له طعم خاص بعد أن فاز النادي الأهلي بدرع الدوري، ولأن هذا الدوري كان صعب المنال، ولكن لاعبو الأهلي ومانويل جوزيه استطاعوا أن يحرزوا اللقب بعد أن كان بعيداً عن النادي.

وبعث ناصف برسالة لجمهور النادي الأهلي عبر EParena.com قائلاً : " أنتم رقم واحد، وكلنا هنا من أجلكم ".

واختتم ناصف تعليقه على الفرع الجديد بأنه يشارك الفرع الأول نفس التصميم وإن كان فرع مدينة نصر أوسع بعض الشيء إلا أن كلاهما متميز.

2) الكابتن إسلام الشاطر :

أبدى إسلام الشاطر لاعب النادي الأهلي السابق وحرس الحدود الحالي سعادته الغامرة بافتتاح الفرع الثاني للـ " Ahly Stores ".

وقال الشاطر : " الأهلي ستورز شيء قوي جداً وممتاز، ونتمنى تكملة افتتاح سلسلة "  AL Ahly Stores" بنفس النجاح والقوة ونتمنى أن يكون كل فرع أفضل مما سبقه ".

وأكد نجم الأهلي السابق أن الفوز بالدوري تزامن مع افتتاح الفرع الثاني وهذا يصب في مصلحة "AL Ahly Stores  " في المقام الأول، معللاً ذلك بقوله : " النادي الأهلي يعتاد الفوز بالدوري دائماً، ولكن ما جد هذا الموسم هو افتتاح "AL Ahly Stores " متزامناً مع الفوز بالدوري، وللعلم فإن هذا التزامن ما بين الافتتاح والفوز بالدوري له مذاق مختلف. وأتوقع أن العبارات المكتوبة على منتجات "AL Ahly Stores  " تدل على هذه البهجة ".

ونوه إسلام الشاطر إلى أن جميع الأفرع متماثلة في كل شيء فهي ناجحة بكل المقاييس لأن إدارتهم تسير على النهج الصحيح.

ووجه المدافع الأيمن رسالة إلى جماهير النادي الأهلي عبر EParena.com قائلاً : " استمتعوا بكل شيء يعده لكم الاهلي، فأنتم الرائدون في كل شيء، والأهلي رائد في كل شيء سواء كانت إدارة أو فنيات، ونحن متشوقين بالفعل لرؤية " AL Ahly Stores " وكل ما يعده النادي الأهلي ".

3) الكابتن طارق السعيد :

وجه الكابتن طارق السعيد المدرب العام للمنتخب الأوليمبي ولاعب الأهلي السابق تهانيه إلى جمهور النادي الأهلي مؤكداً على أن " AL Ahly Stores " سيُزيد من شعبية النادي الأهلي بشكل كبير.

ونوه السعيد إلى أن النادي الأهلي لم ولن يحتاج إلى شيء لأن شعبيته كبيرة بدون أي شيء متمنياً التوفيق لكل منظومة الأهلي و" AL Ahly Stores ".

وقال وعلى حد قوله : " وجودنا الآن في افتتاح الفرع الثاني لـ " Ahly Stores AL " هو احتفال صغير بدرع الدوري، لأن جماهير النادي الأهلي لم تحتفل بالشكل الكافي بالدرع لتعاقب مباريات كأس أفريقيا للأندية بشكل مباشر بعد نهاية الدوري، وأعتقد أن النادي الأهلي يسير على الطريق الصحيح لإحراز لقب بطولة أفريقيا ".

وتمنى طارق السعيد في النهاية بعد المباركة لجماهير النادي الأهلي بدرع الدوري العام، التوفيق للنادي الأهلي في إحراز اللقب الأفريقي ومزيداً من التألق.

شاهد الصور على يسار الخبر