أكد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني أن حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الزمالك هو صاحب الفضل في عودة جماهير النادي الأبيض إلى المدرجات.

وقال شحاتة في حوار على قناة "النهار" الفضائية : " حسام حسن أعاد الجماهير للمدرجات، ولقد قمت بالاتصال به لشد أزره والتأكيد له على عدم تفاوضي مع الزمالك قبل مباراة الأهلي ".

وعلق شحاتة على مواجهته ومنافسته المرتقبة مع جوزيه قائلاً : " لقد حققت الفوز حينما تنافسنا على لقب كأس الأمم الإفريقية 2010 وفزت مع مصر بالبطولة ".

وتسائل شحاتة لمَ لا يأخذ شوقي غريب فرصته في قيادة المنتخب الوطني الأول خلفاً له، مؤكداً على كفاءة غريب الذي ظل معه منذ بداية تولي مهمة قيادة المنتخب وحتى تركه لها.

وعلى جانب آخر أكد المعلم أنه حتى هذه اللحظة لم يبدأ عمله بعد مع نادي الزمالك مشيراً إلى أنه لن يتسلم المهمة قبل أن يأخد جميع لاعبي الزمالك حقوقهم وقبل أن تنفذ مطالبه كاملة.

وأكد شحاتة على أنه في حالة ما إذا لم تتم الاستجابة لمطالبه فإنه قد يعتذر عن تدريب الفريق قائلاً : " لن أقوم بحرق نفسي مع لاعبين معذورة ".

وعن علاقته بميدو وشيكابالا قال شحاتة : " لقد قلت له أنت من ستفرض نفسك بمستواك على الفريق، وبالنسبة لشيكابالا فأنا أحتاج إليه في الفريق على الرغم من أن رحيله قد يحل الكثير من المشاكل المادية للنادي ".

وعلى جانب آخر ألمح المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول إلى أنه لم يأتي للإطاحة بأحمد غانم سلطان للانتقام من أبيه الذي كان سبباً في رحيله عن الزمالك.

يذكر أن حسن شحاتة كان قد اتفق مع نادي الزمالك على تدريب الفريق الأول بالنادي خلفاً لحسام حسن الذي لم يجدد له مجلس الإدارة في قضية أثارت الرأي العام.

شاهد جزء من لقاء المعلم

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=J-YPJ01jqeQ{/FVIDEO}