تلاعب المنتخب المصري للشباب بنظيره النمساوي وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل لاشيء في ختام مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة في كأس العالم للشباب المقامة بكولومبيا.

بدأت المباراة بمحاولات من الفريق النمساوي لفرض السيطرة على منتصف الملعب لكن سرعان ما امتلك الفريق المصري زمام الأمور في منطقة وسط الملعب واستحوذ لاعبوه على الكرة.

وأهدر لاعبو المنتخب المصري هدفين محققين قبل أن ينجح اللاعب محمد غازي في تسجيل الهدف الافتتاحي لأبناء النيل بقذيفة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع النمسا وغيرت اتجاهها لتهبط في المرمى معلنة عن هدف مصري أول.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاولت النمسا إحراز هدف التعادل لكن الدفاع المصري كان بالمرصاد لمحاولتي النمسا الخطيرتين في بداية النصف الثاني من اللقاء.

وشهدت الدقيقة 61 تعبير للفريق المصري عن غضبه من المحاولات النمساوية وسجل محمد إبراهيم هدفه الشخصي الأول والهدف الثاني لمنتخب بلاده عن طريق تسديدة أساء حارس النمسا التصدي لها لتمر إلى الشباك.

وبعدها بدأ الفريق المصري في استعراض مهاراته الفردية والجماعية بشكل إيجابي حتى سجل لاعبوه واحداً من أفضل أهداف البطولة عندما توغل صلاح من الناحية اليسرى ولعبها بالعرض لإبراهيم الذي مررها للنني ليراوغ مدافع النمسا والحارس قبل أن تصل الكرة إلى محمد إبراهيم ليسجل ثالث أهداف الفراعنة في الدقيقة 63.

وبعد إهدار شباب مصر لعدد كبير من الفرص سجل محمد إبراهيم هدفه الثالث ليصبح هدافاً للبطولة في الدقيقة 82 بعدما ارتدت الكرة من الحارس بعد رأسية حسين السيد ليسجل إبراهيم في المرمى الخالي معلناً عن فوز رباعي للفراعنة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مصر إلى النقطة السابعة بالتساوي مع البرازيل التي تفوقت بفارق الأهداف بعد فوزها على بنما 4-0 لتتصدر المجموعة، وتأتي مصر في المركز الثاني لتواجه الأرجنتين متصدرة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط أيضاً.

شاهد رباعية مصر في النمسا

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=vYc5jiKxjk4{/FVIDEO}