تسائل موقع إنجليزي يهتم بأخبار نادي ويجان أتليتك الذي ينافس في البريميرليج عن مهاجم الفريق السابق عمرو زكي الذي كان هدافاً للفريق منذ عدة مواسم.

ونشر موقع "فيتال فوتبول" تقريراً بعنوان "أين هم الأن" واختص التقرير عمرو زكي واستعرض مشواره القصير في الملاعب الإنجليزية الذي بدأ في صيف 2008، مشيداً بقدرة عمرو زكي على تسجيل 10 أهداف في 19 مباراة لعبها في النصف الأول من موسم 2008/2009.

وأضاف التقرير "للأسف زكي خسر ثقة ستيف بروس وثقته في الملعب وجفت أهدافه في الشتاء، وبدى متغطرساً يغيب بدون إذن ويتأخر عن العودة إلى ويجان بعد مبارياته الدولية، حتى وجد زكي نفسه حبيساً على مقاعد البدلاء".

وتابع الموقع الإنجليزي تقريره المختصر عن مشوار البلدوزر "وفي النهاية عاد زكي إلى الدوري المصري رغم وجود بند يتيح للاتيكس إمكانية شراء اللاعب، ليعود عمرو زكي خلال فترة وجيزة إلى البريميرليج عبر هال سيتي لكنه لم يسجل أية أهداف".

وأجاب التقرير عن التساؤل الذي طرحه في البداية "عمرو زكي الأن يلعب في الزمالك المصري، فهو شارك في 12 مباراة فقط في الموسم الماضي سجل خلالها 3 أهداف فقط، وذلك بسبب الإصابة التي تطارده".

واختتم التقرير مشيداً بالمهاجم المصري "وفي النهاية يظل عمرو زكي أفضل مهاجم لعب لويجان أتليتك، وهو الأن معشوق الجماهير التي تؤمن بقدراته في مصر ، وفي إنجلترا أيضاً هناك من يحبونه حتى الأن من جماهير اللاتيكس".

وعرض الموقع في نهاية التقرير مجموعة من أبرز اللقطات لعمرو زكي مع ويجان، والأهداف التي سجلها بقميص اللاتيكس وجعلته هدافاً للفريق موسم 2008/2009.

شاهد الفيديو الذي عرضه الموقع الإنجليزي

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=UH_w3mv6iuE&feature=player_embedded{/FVIDEO}