أكد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي الجديد أنه حقق حلم حياته بالانضمام للنادي الأحمر بعد ماراثون طويل من المفاوضات، وذلك في تصريحات للاعب اليوم " السبت " في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب.

وقال اللاعب خلال المؤتمر : " سعيد بتواجدي مع أفضل جيل في تاريخ الكرة المصرية، فوجودي بجانب بركات ووائل جمعة وأبو تريكة هو شرف كبير لي ".

وفي نفس السياق أشار سليمان إلى صعوبة ضمان مكان في التشكيل الأساسي للفريق مؤكداً على أن مركزه يضم العديد من اللاعبين الأكفاء.

وتطرق وليد إلى جمهور النادي الأهلي مشيراً إلى أنه كان أحد أهم أسباب الانتقال إلى الأهلي قائلاً : " هتافات الجماهير لي في الملعب خلال مواجهة الأهلي لبتروجيت ومن بعده إنبي جعلتني أفعل كل ما في وسعي للانضمام للأهلي ".

وأخيراً أكد سليمان صعوبة موقف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا مشيراً في الوقت ذاته إلى قدرة الأهلي على تخطي عقبة دور المجموعات والتأهل لقبل النهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال بنقطة واحدة خلف الوداد المغربي والترجي التونسي صاحبي المركزين الاول والثاني برصيد 4 نقاط.  

يذكر أن وليد سليمان هو خامس صفقات الأهلي في الصيف بعد تعاقد الأحمر مع كل من السيد حمدي وأحمد شديد قناوي وجونيور ومحمد نجيب.

وبلغت صفقة انتقال وليد سليمان للأهلي 8 ملايين جنيه بالإضافة إلى 25 % من قيمة عقده في حالة انتقاله لأي نادي آخر عبر النادي الأهلي.