توج مانشستر يونايتد بأول بطولة له هذا الموسم، وذلك بعد فوزه ببطولة الدرع الخيرية في المبارة التي جمعته بغريمه مانشستر سيتي، وقد كانت مبارة مثيرة للغاية فبعد أن تقدم مانشستر سيتي 2-0 في الشوط الأول عاد فاز المان يونايتد 3-2.

وانطلقت المباراة في ظل سيطرة للشياطين الحمر، فوضعوا المان سيتي تحت الضغط طوال الربع ساعة الأولى.

ولكن عاد مانشستر سيتي وشد من أزره بعد مضي الدقائق وأصبح أكثر استحواذا على الكرة، وهددوا مرمى مانشستر يونايتد أكثر من مرة وتوج هذه السيطرة بشكل إيجابي جداً عندما سجل جوليون ليسكوت الهدف الأول برأسية بعد ركلة حرة غير مباشرة في الدقيقة 38 في حين أضاف إدين دجيكو الهدف الثاني في الدقيقة 45 من تسديدة صاروخية زاحفة فشل الحارس الجديد دي خيا من التعامل معها.

ومع انطلاقة الشوط الثاني أجري السير إليكس فيرجسون 3 تبديلات دفعة واحدة بدخول الشباب فيل جونز وجوني إيفانز بدلاً من أعمدة الدفاع ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش ودخل كذلك توم كليفرلي بدلاً من مايكل كاريك.

وفي الدقيقة 52 بعد ركلة حرة غير مباشرة سجل كريس سمولنغ الهدف الأول في حين أضاف لويس ناني في الدقيقة 58 بعد جملة من التمريرات القصيرة والمبدعة التي ساهم فيها وين روني وناني وكليفرلي لتتعادل الكفة 2-2.

وفي االدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع إرتكب كومباني خطأ فادحاً أمام لويس ناني فخطف الكرة وانفرد بالحارس وسجل هدف الفوز.

شاهد أهداف اللقاء

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=hpIWk5D8ACw{/FVIDEO}