دشنت جماهير نادي الزمالك حملة على الموقع الإجتماعي "فيس بوك" لمهاجمة الشاعر الشاب عمرو قطامش بعد أن قدم الأخير مونولوجاً خلال برنامجه "حلمنتيشي" بعنوان "أصعب ماتش".

وفور إذاعة البرنامج غضبت جماهير الزمالك واعتبرت أن الكلام موجهاً إلى مشجعي القلعة البيضاء، وأن قطامش يسخر منهم ومن تشجيهم لنادي "يخسر وما يكسبش".

ويقوم EParena.com بعرض كلمات المونولج لقراءه والذي لم يذكر خلاله اسم نادي الزمالك " اصعب ماتش .. اما تشجع فرقه بتخسر مبتكسبش، واما تحس .. ان فريقك جاى يهزر مبيلعبش، تبدا تهتف .. يمكن يعرف، يبدأ يلعب .. تبدأ تقرف فجاه تحس .. ان فريقك لو شجعته .. لو شجعته مبيطمرش، أقوى عذاب يجى جون فى فريقك تضرب كف فكف حرام، أقوى عذاب وشك تداريه منتش عايز حد يشوف الاستسلام، أقوى عذاب، و هتفضل قاعد ساكت .. مش قادر تفتح بؤك، جماهير الفرقه التانيه .. تشمت و بتسخر منك، أقوى عذاب تخرج عن وعيك تتجنن .. تضرب صاحبك في الاستاد .. ويوميها أكيد هتقرر .. وقرار مش هياخد ثانية .. إن خلاص من بكرا هتشجع فرقة تانية .. تبدأ تشتم .. يمكن يفهم ، تبدأ تيأس وتندم .. فجأة تحس إن عمرك ضاع على الكورة وعمرك حاجة متتعوضش".

أما الرد من جماهير الزمالك فكان نارياً حيث قام مجموعة ممن عندهم الموهبة في كتابة الأشعار من جماهير الأبيض بإعادة صياغة أشعار قطامش وقلبها ضده وتحويلها إلى هجوم عليه وعلى بدانته مثل "قالوا عنك شاب سيس ... لا تفلح الا فى التهييس .... أتهين النادى الملكى ... يا واطى يا دنئ يا خسيس؟ ... ان كان على الشعر الهزلى ... فبسيطة يا عم الخنفيس ... مش كل من صار شهيرا ... يطيل لسانا و يهيص ... بأسُود الابيض سنسوى صفحات ضدك ع الفيس".

واحتضنت صحفة "يا قطامش ارفع ايدك الزمالك هو سيدك" كل أشعار قطامش التي قلبها مشجعي الزمالك ضده، وفي الوقت نفسه استغلت بعض جماهير الأهلي المونولوج وقامت بتركيبه على مشاهد لنادي الزمالك وانتشر المقطع على اليوتيوب وهو ما أثار حفيظة عشاق الفريق الأبيض وجعلهم يزيدون من هجومهم على قطامش الذي لم يُعلق حتى الأن على حملة الهجوم التي يتعرض لها.

شاهد المونولوج سبب الأزمة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=-cHR1fcz8hs{/FVIDEO}