يسعى المنتخب الأرجنتيني لتجهيز نجمه إريك لاميلا الذي غاب عن لقاء التانجو أمام كوريا الجنوبية في آخر لقاءات الفريق بالمجموعة السادسة لبطولة كأس العالم تحت 20 عاماً.

وأشارت جريدة " إلإمباركيال " الصادرة باللغة الإسبانية إلى أن اللاعب أصبح لائقاً للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، فيما يغيب كل من روبرتو بيريرا للإيقاف وبازيللا للإصابة.

ويضع الجهاز الفني للتانجو آمالاًً كبيرة على هذا اللاعب ليكون أبرز أوراق الفريق أمام المنتخب المصري في دور الستة عشر من البطولة.

وعلى جانب آخر امتدح والتر بيراتسو المدير الفني لمنتخب التانجو الأرجنتيني أداء المنتخب المصري امام نظيره البرازيلي في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين 1-1 مشيراً إلى أن المنتخب المصري هو الحصان الأسود.

إلا أن بيراتسو أبدى ثقته في أداء فريقه الذي لم يهزم حتى الآن في البطولة مؤكداً على أنه رغم غياب نجم الفريق لاميلا أمام كوريا الجنوبية في آخر جولات الفريق بالمجموعة، إلا أن اللاعبين أدوا مباراة رائعة لأن الامر في النهاية يعود لمدرسة التانجو في اللعب وليس الأفراد.

ومن جهة أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن المنتخب المصري أنهى الدور الأول بشكل قوي للغاية.

وأكدت الصحيفة على أن أبرز معالم القوة في المنتخب المصري تتمثل في الثالوث أحمد الشناوي الذي وصفته بالحارس الأمين، ومحمد النني الذي يشبه العجلة أو الترس الذي يوجه الآلة، وأخيراً المهاجم محمد إبراهيم صاحب الثلاثة أهداف بالبطولة.

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الأرجنيتني في منتصف ليل الثلاثاء "غداً" بتوقيت القاهرة في دور الستة عشر لكأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.