أشار الموقع الرسمي للأتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إلي إن جماهير كولومبيا علي موعد مع مباراة كلاسيكية في ميديين بعد ظهر الثلاثاء في كأس العالم تحت 20 سنة.

وذكر الموقع إن كلا المنتخبين الأرجنتيني والمصري إلتقيا ثلاث مرات في هذه البطولة في السنوات العشر الأخيرة، وحتى الآن تميل الكفة إلى الفريق الأمريكي الجنوبي في جميع المواجهات.

وأكد الموقع إنه عند المقارنة بين المنتخبين من حيث الأنجازات تجد إن الأرجنتين قد حصلت علي هذة البطولة ست مرات من قبل,بينما الأنجاز المصري الوحيد كان حصول المنتخب المصري علي المركز الثالث عام 2001.

وجاءت ترشيحات الفيفا بعد العودة لنتائج المباريات التي أقيمت بين المتخبين في نفس البطولة والتي أنتهت جميعها لصالح التانجو الأرجنتيني.

ولكن لم يغفل الموقع شباب الفراعنة أشار ألي إنهم قدموا عروضاً لافتة في الدور الأول بالتعادل أمام البرازيل, والفوز علي بنما والنسما وأحتلال المركز الثاني بفارق الأهداف عن البرازيل صاحبة المركز الأول.

أشار ايضا الموقع لتصريحات المديرين الفنيين فقد تحدث مدرب الأرجنتين والتر بيراتزو قائلاً : "يتعين علينا أن نكون حذرين، لأن مصر منتخب جيد. الآن لا يتوجب علينا أن نشعر بعدة نقص أيضاً. لقد قدم المصريون عرضاً رائعاً ضد البرازيل وبالتالي فأنا انتظر مباراة متكافئة جداً كما هي الحال دائماً على هذا المستوى من البطولة ".

أما ضياء السيد فقد صرح : " هذا الجيل واعد جداً. لاعبو فريقي يتمتعون بموهبة كبيرة وآمل أن تتم ترقيتهم إلى الفريق الأول قريباً. جئنا إلى كولومبيا لكي نستمتع ونتمع الجمهور. لا أدري متى ستنتهي المغامرة لكننا سنحاول أن نواصلها إلى أبعد حد ممكن. بالنسبة إلي، الأرجنتين، البرازيل، أسبانيا وكولومبيا هي المرشحة للإحراز اللقب. هذه المنتخبات الأربعة قوية جداً فعلاً ".