أعلن نادي الإنتر الإيطالي عن تلقية عرض روسي من نادي إنزهي ماكاشكالا الروسي مبدياً رغبته في التعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو.

وقد صرح المدير الرياضي لإنترناسيونالي ماركو براندا: "لقد حصل اجتماع شكلي، استمعنا خلاله إلى بعض الإقتراحات، إلا أن الأمر يتعلق بلاعب كبير ولا يمكن البت به في جلسة واحدة لذلك قررنا عقد اجتماعات أخرى."

وأشارت صحفية لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية إلي وصول وفد مكون من أربع أفراد من النادي الروسي للتفاوض مع الأنتر بخصوص الأمور المادية

ومن ناحية آخري أشارت الصحف الإيطالية إلي إن النادي الروسي تقدم بعرض للإنتر قيمته 30 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب 60 مليون يورو لمدة 3 مواسم لإيتو.

وسبق أن انضم إلى الفريق ذاته المدافع البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس مقابل راتب قدره 5 ملايين يورو في الموسم الواحد, وضم ايضًا إلى صفوفه مؤخراً المهاجم الروسي الدولي يوري جيركوف من فريق تشيلسي الإنجليزي مقابل 15.1 مليون يورو.

يذكر إن نادي إنزهي هو ناد من داغستان إحدى جمهوريات القوقاز الروسية تم شرائه من قبل رحل الأعمال سليمان كيريموف, ويحتل حالياً المركز الخامس في الدوري الروسي بعد المرحلة التاسعة عشرة.