أكد الكابتن رامي ربيعة مدافع الأهلي الصاعد أن النادي الأهلي فريق بطولات ,و أن فرص فريقه في البطولة الأفريقية مازالت قائمة .

و بسؤاله عن أقرب اللاعبين له في النادي الأهلي أكد مدافع النادي الأهلي أن جميعهم قريبون إليه ,وقال أن أفضل ما يميز لاعبي النادي الأهلي أنه لا يوجد لاعب أقرب من الثاني لك .

وأكد أن جميعهم لهم نفس التعليمات الموجهة إليك ,نفس الأنطباع ,الروح والحب السائد بينهم والذي يميزهم عن غيرهم .

وأضاف ربيعة "عندما تم تصعيدي وجدت الود والحب من جميع لاعبي الفريق ,وكل من في الفريق كان يدلي لي بتعليمات تساعدني على الأرتقاء بمستوايَ الفني و البدني ,ولا يوجد كره ولا بغض من أحد لي ,و كل هذه عوامل أعطتني حافز للتألق في الملعب" .

و أشار إلى أن أكثر اللاعبين الذي يتعامل معهم في الفريق وأكثرهم تزويداً له بالتعليمات هم لاعبي خط الدفاع وعلى رأسهم الكابتن وائل جمعة ,أحمد السيد وشريف عبد الفضيل .

و نوه أن هذا الثلاثي يُزودوه بالثقة الكافية للتألق في الملعب ,وعدم إخافته من أي شئ حتى لو جاء ذلك على حساب الفريق ,وأكد المدافع الصاعد على شكره وإمتنانهِ لهم .

وصرح نجم الأهلي الصاعد على أنه كان يتمنى ضم كلاً من وليد سليمان وأحمد شديد قناوي للقلعة الحمراء قبل أن يستطع ضمهم النادي الأهلي إلى صفوفه في فترة الأنتقالات الحالية ، وفي النهاية تمنى رامي ربيعة التوفيق له ولفريقه في حصد البطولة الأفريقية .