اكتسح المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد نظيره البرازيلي مساء الخميس بنتيجة 38 / 21 في أولى مباريات الفراعنة ببطولة العالم لكرة اليد للناشئين والمقامة حاليا في الأرجنتين.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 20 / 8، قبل أن يشرك المدير الفني للمنتخب المصري عدد من اللاعبيين الإحتياطيين في المباراة في الشوط الثاني.

وتعد مباراة مصر أمام البرازيل هي الأولى للفراعنة خلال مشوارهم بالبطولة، بينما هي المباراة الثانية للمنتخب البرازيلي الذي خسر أولى مبارياته أمام فرنسا بنتيجة 32 / 31 مساء الأربعاء الماضي.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات البرازيل وفرنسا وقطر ونيوزيلندا إلى جانب المنتخب المصري.

وبفوز المنتخب المصري على نظيره البرازيلي تكون آمال السامبا في الصعود إلى دور الثمانية قد تبددت، حيث ينص نظام البطولة على صعود فريقين فقط من كل مجموعة إلى الدور التالي.

وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره القطري في ثاني مباريات الفريقين في البطولة في تمام الثانية عشر من مساء اليوم - الجمعة -.

ويتصدر المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من مباريتين ويليه المنتخب القطري برصيد نقطتين من مباراة ثم مصر بنفس رصيد النقاط ويليهما البرازيل ونيوزيلندا بدون رصيد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري للناشئين يشارك بنفس القوام الذي شارك في بطولة أولمبياد الناشئين في سنغافورة العام الماضي والتي تمكن الفراعنة من الفوز بميداليتها الذهبية.

 

لقطات من مباراة مصر وفرنسا في قبل نهائي أولمبياد الناشئين بسنغافورة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=jZGzvExQWtA&feature=relmfu{/FVIDEO}

 

لقطات من مباراة مصر وكوريا الجنوبية في نهائي أولمبياد الناشئين بسنغافورة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=n7KSdmnVaOk&feature=relmfu{/FVIDEO}