قرر السير أليكس فيرجسون تصعيد اللاعب بوجبا الى الفريق الاول بعد الاداء المبهر الذي قدمه في كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب.

اللاعب الفرنسي صاحب الـ 18 عاما تم ادخاله عوضا عن بول سكولز في مباراة اعتزال بول سكولز ضد فريق نيويورك كوزموز و دخل في حسابات السير للموسم الجديد.

وقال السير : " دارين فليتشر عاد من المرض، وكاريك سيعود في نوفمبر أو ديسمبر. و لدينا اللاعب بوجبا الذي نرى له مستقبل واعد. لقد ظهر بشكل جيد في عدد من المباريات في فريق الشباب و نحن لدينا موقف ايجابي من هذا اللاعب ".

و اضاف قائلا: " إذا لم نرفع بوجبا الى الفريق الأول ماذا سيحدث؟؟ سوف يغادر الفريق بعد عامين او ثلاث سوف يقوم بالمغادرة بعد انتهاء عقده مع النادي. ولذلك نحن بحاجة الى اعطائه فرصة ليثبت نفسه في الفريق الاول و لنرى ما يمكن ان يقوم به، حيث أن لديه قدرات كبيرة و اضافة الى المستوى البدني العالي الذي يملكه ".

وأشار فيرجسون إى أن سوق الانتقالات قد انتهى بالنسبة لمانشستر.وعندما تم سؤاله عما إذا كان بمقدور الجميع نسيان قدوم ويسلي شنايدر من الانتر، أجاب قائلاً : "يمكنك أن تنسى اي انسان،وانا سعيد باللاعبين الصغار الدين املكهم،  فامتلاكنا لاعبين أمثال توم كليفرلي، بوجبا، يمكنهم ان يعطوا دفعة قوية جدا لخط الوسط ".

شاهد مهارات اللاعب

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=ib0nqjrRNoI&feature=player_embedded#at=199{/FVIDEO}