أوقعت قرعة الدور الثاني من كأس الكارلنج الإنجليزي نادي سندرلاند الذي يلعب له الجناح المصري أحمد المحمدي في مواجهة نادي برايتون ألبيون الذي يلعب له المدافع المصري آدم العبد.

وكان نادي برايتون أند هوف ألبيون قد تأهل إلى الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزي عقب تغلبه بهدف نظيف على نادي جيلينجهام أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن برايتون ألبيون سيستضيف سندرلاند على ملعبه في الـ22 من شهر أغسطس الجاري، حيث تقام مباريات كأس الكارلنج بنظام مباراة واحدة فقط ومباراة للإعادة في حال التعادل.

ويعاني أدم العبد من إصابة في القدم منذ نهاية مباريات فريقه بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي الموسم الماضي، قبل أن يتأهل الفريق إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الجاري.

وغاب العبد عن أولى مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام نادي دونكاستر روفرز والتي انتهت بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف واحد، كما سيغيب عن مباراة اليوم - السبت - أمام نادي بورتسموث.

وتجدر الإشارة إلى أن العبد يحمل الجنسيتين المصرية والإنجليزية ويبلغ من العمر 27 عاماً، وأعلن من قبل رغبته في اللعب للمنتخب المصري.