فشل ريال مدريد فى تحقيق نتيجه ايجابيه على ملعبه ووسط جمهوره بعد أن تعادل مع غريمه التقليدى نادى برشلونه فى ذهاب كأس السوبر الأسبانى على ملعب الأول.

وكان الريال قد تسيد أحداث اللقاء و برهن على ذلك بأحرازه هدف التقدم عن طريق الالمانى مسعود أوزيل بعد 13 مرور 13 دقيقه فقط من الشوط ألأول.

وواصل الريال سيطرته على مجريات الشوط الأول فى ظل غياب تام لمفاتيح لعب البرسا خاصه الأرجنتينى ليو ميسى الا ان المعجوزه الارجنتينيه ظهر فى لقطتين كانت أولهما فى الدقيقه 36 عندما صنع الهدف الأول للأسبانى ديفيد فيا الذى أحرز هدف التعادل بعد تصويبه رائعه عجز كاسياس عن التصدى لها.

ثم يظهر الأرجنتينى مره أخرى فى هذا الشوط ليخطف هدف التقدم لفريقه بعد خطأ ساذج من الدفاع الأبيض ليجد ميسى نفسه فى وضعيه انفراد لا يتوانى عن وضعها فى المرمى لينتهى الشوط الأول بتقدم البرسا بهدفين مقابل هدف.

يبدأ الريال الشوط الثانى بضغط قوى حتى استطاع تشافى الونسو أن يدرك التعادل للميرنجى سريعاً بعد مرور 9 دقائق فقط عن طريق تسديده أرضيه رائعه هيأها له كريم بنزيمه داخل منطقه الجزاء.

.وتتوالى السيطريه المدريديه و يدفع مورينيو بفابيو كوانتراو و كاليخون و هيجواين بينما قام البرسا بالدفع بتشافى هيرنادنيز و جيريارد بيكيه و بيدرو ولكن دون جدوى.

حيث أضاع الفريقد المدريدى العديد من الفرص عن طريق مهاجميه خاصه البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

فى انتظار الحسم فى لقاء العوده وعلى ملعب الكامب نو الملعب الخاص بالبارسا وبهذه النتيجه تكون الأفضليه للبارسا فى لقاء العوده حيث يكفيه التعادل بدون أهداف للفوز بالكأس.

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟

شاهد الصور على يسار الخبر

شاهد أهداف اللقاء

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=P9G50yRg_cM{/FVIDEO}