اكتسح المنتخب المصري للناشئين نظيره النيوزيلندي في المباراة التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح الأثنين في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة العالم للناشئين لكرة اليد.

وتمكن أبطال أفريقيا من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 26 / 5، قبل أن ينهي الفراعنة المباراة لصالح بنتيجة 49 / 12.

ويعد المنتخب النيوزيلندي هو أضعف فرق المجموعة الثانية بالبطولة حيث خسر الثلاث مباريات السابقة أمام منتخبات قطر وفرنسا والبرازيل بنتيجة 53 / 14 و55 / 16 و54 / 14 على التوالي.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وقطر ونيوزيلندا وفرنسا إلى جانب المنتخب المصري متصدر المجموعة حاليا برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الفرنسي صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الفرنسي مساء اليوم - الأثنين - في ختام مباريات الدور الأول من البطولة لتحديد متصدر المجموعة بعد أن ضمن المنتخبين التأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية.

وسيواجه منتخبي مصر وفرنسا في دور الثمانية منتخبين من ضمن منتخبات المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات السويد وكرواتيا وصربيا وسلوفينيا والمنتخب البحريني الذي فقد الأمل في التأهل.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري للناشئين الحالي هو حامل لقب بطولة أولمبياد الناشئين والتي أقيمت بسنغافورة العام الماضي، وكان قد ألتقى مع المنتخب الفرنسي في الدور قبل النهائي وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 22 / 20.

 

لقطات من مباراة مصر وفرنسا في قبل نهائي أولمبياد الناشئين بسنغافورة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=jZGzvExQWtA&feature=relmfu{/FVIDEO}