عبر عبد الحق مقلاتي المدير الفني لنادي مولودية الجزائر الجزائري عن سعادته بتعادل ناديا الوداد البيضاوي والترجي التونسي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وأكد مقلاتي في تصريحات صحفية أن تعادل ممثلا المغرب وتونس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية يصب في مصلحة نادي المولودية الجزائري، كما يعد أيضاً نتيجة إيجابية لصالح النادي الأهلي المصري.

وأضاف المدير الفني الجزائري أنه يجب على فريقه الفوز في المبارتين القادمتين أمام ناديا الأهلي والوداد لمواصلة طريقه في البطولة، خاصة وأن المبارتين سيكونا على أرضه ووسط جماهيره وهو ما سيمحنه الأفضلية - على حد قوله -.

وقال مقلاتي : " نضع آمال كبيرة عى جماهيرنا في المبارتين القادمتين، ففريقنا فريق شاب بعكس الفرق الثلاثة الأخرى التي تمثل دعامات قوية لمنتخبات بلادها لذا فنحن بحاجة إلى مساندة قوية من جماهيرنا ".

وأضاف المدير الفني لمولودية الجزائر : " لن نتنازل عن حظوظنا في العبور نحو النصف نهائي وسنقاتل حتى النهاية، فنحن لا نمتلك أية خيارات في المباريات القادمة سوى الفوز ".

جدير بالذكر أن نادي الوداد البيضاوي المغربي يتصدر ترتيب أندية المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط ويليه بفارق الاهداف نادي الترجي التونسي، فيما يحل الأهلي المصري ثالثا برصيد أربع نقاط ثم المولودية الجزائري في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟