يلتقي فريق الأرسنال الأنجليزي الثلاثاء فريق أودينيزي الأيطالي في ذهاب الدور الفاصل من دوري ابطال اوروبا والمؤهل لدور المجموعات.

وكان النادي اللندني قد إحتل المركز الرابع الموسم الماضي, جعله يخوص الملحق المؤهل لدور المجموعات, وجاءت القرعة لتضع الأرسنال في مواجهة النادي الإيطالي والتي قد تكون الأقوي في هذا الدور.

يذكر إن الأرسنال قد إستغني عن لاعب وسطة الدولي الأسباني سيسك فابريجاس منذ أيام قليلة لنادي برشلونة، وذلك بعد فترة شد وجذب ومفاوضات استمرت أكثر من عام بين الناديين، ومن المنتظر الاستغناء إيضا عن الفرنسي سمير نصري والذي يسعي فريق مانشستر سيتي في الحصول علي خدماته,فيما نجح النادي في التعاقد مع الإيفواري جريفينو قادما من ليل الفرنسي.

فيما يلعب الثلاثاء ايضاً كوبنهاجن الدنماركي مع فيكتوريا بلزن التشيكي, وباتي بوريسوف البيلاروسي مع شتروم غراتس النمسوي, وتونتي انشكيده الهولندي مع بنفيكا البرتغالي, وليون الفرنسي مع روبن كازان الروسي.

وتستكمل مباريات الذهاب الاربعاء فيلتقي ايضا بايرن ميونخ الألماني مع زيوريخ السويسري ,فيسلا كراكوفي البولندي مع ابويل نيقوسيا القبرصي, وماكابي حيفا مع جنك البلجيكي, ودينامو زغرب الكرواتي مع مالمو السويدي, واودنسي الدنماركي مع فياريال الاسباني.

يذكر إن تقام مباريات العودة يومي 23 و24 أغسطس, ويتأهل بعدها عشرة فرق تنضم الى 22 فريقا تأهلت مباشرة الى دور المجموعات.