انهى المنتخب المصري للناشئين مبارياته في الدور الأول من بطولة العالم للناشئين لكرة اليد بهزيمة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 32 / 27 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأثنين.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب الفرنسي بنتيجة 16 / 15، إلا أن الفارق اتسع خلال مجريات الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفارق خمسة أهداف.

وبهذه الخسارة يكون المنتخب الفرنسي قد تربع على صدارة المجموعة الثانية من البطولة المقامة بالأرجنتين برصيد ثمان نقاط، فيما حل المنتخب المصري ثانياً برصيد ست نقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد ضمن التأهل إلى دور الثمانية من البطولة عقب اكتساحه للمنتخب النيوزلندي فجر الأثنين بنتيجة 49 / 12.

وسيلتقي أبطال أفريقيا في مباراتهم بدور الثمانية مع المنتخب السويدي صاحب المركز الخامس ببطولة أوروبا الأخيرة، فيما ستصطدم فرنسا بالمنتخب الكرواتي بطل أوروبا.

وستقام جميع مباريات دور الثمانية من البطولة مساء غداً - الأربعاء - حيث سيواجه المنتخب الألماني نظيره الأسباني فيما ستلاقي سويسرا منتخب الدنمارك إلى جانب مبارتي منتخبي مصر وفرنسا.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تمكن من الفوز في ثلاث مباريات من الدور الأول للبطولة، كانت على التوالي أمام منتخبات البرازيل وقطر ونيوزيلندا.