تباينت ردود الأفعال الأمريكية بعد إعلان مسئولين في اتحاد الكرة المصري عن الوصول لاتفاق نهائي مع المدرب الأمريكي بوب برادلي لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وتابع EParena.com ردود الفعل الأمريكية عبر الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ، "تويتر" وأخبار برادلي على موقع الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، والتي كانت معظمها إيجابية وداعمة لبرادلي برغم وجود بعض التعليقات العنصرية.

وكان أبرز التعليقات لمشجع أمريكي قال "أعتقد أن تدريب برادلي لبلد به أكبر قدر من المسلمين مثل مصر هو انتصار عظيم للعلاقات الأمريكية الإسلامية والأمر ليس مجرد رياضة أو كرة قدم فحسب".

أما التعليقات التي اهتمت بالجانب الفني "برادلي قدم الكثير للمنتخب الأمريكي ووصل به لنهائي كأس القارات وصعد لكأس العالم، وعلينا الأن أن نخوض تجربة جديدة وهو أيضاً يقود فريق جديد ونتمنى له التوفيق".

بينما قال أحد المشجعين الذي يبدو أنه متابع لمنتخب مصر "الفريق المصري حقق مالم نستطع تحقيقه منذ سنوات ووصل إلى المصنف التاسع عالمياً وظل بين العشرة الكبار لأشهر، وهو أيضاً بطل قارته لمدة ثلاث مرات متتالية، أعتقد أن تدريب برادلي لمنتخب بهذا الحجم هو شيء مشرف للكرة الأمريكية".

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن طريق متحدثه الرسمي أنه توصل لاتفاق شبه نهائي أن يكون برادلي هو المدير الفني لمنتخب مصر على أن يكون ضياء السيد هو المدرب العام، لكن لم يتم الإعلان بصفة رسمية حتى الأن.

 

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟