سجل الأرجنتيني أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد اسمه بين عظماء الدوري الإنجليزي وعادل رقم المصري أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك الحالي وتوتنهام سابقاً بتسجيله هدفين في أول ظهور له مع فريقه.

وأفردت صحيفة الإندبندنت الإنجليزية تقريراً مطولاً حول أجويرو وعوامل نجاحه ومعادلته لرقم ميدو.

وقالت الصحيفة أن أحد أهم أسباب نجاح اللاعب وتأقلمه سريعاً في إنجلترا هو عائلته وزوجته جيانينا مارادونا ابنة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

وعن اول ظهور لللاعب وتسجيله هدفين أكدت الصحيفة أن آخر من حقق هذا الإنجاز كان المصري أحمد حسام ميدو في 5 فبراير عام 2005 في فترة إعارته من نادي روما لنادي توتنهام الإنجليزي حيث سجل في أول مباراة له بقميص توتنهام هدفين في مرمى بورتثموث ليقود فريقه للفوز 3-1.

ولكن الصحيفة أشارت إلى أن بداية ميدو الجيدة لم تكن على نفس المستوى بعد ذلك، حيث أن باقي رحلته في إنجلترا لم تكن جيدة.

يذكر أن ميدو خاض تجربة احتراف قوية في أكثر من دوري أوروبي، حيث بدأ مسيرته مع جينت البلجيكي ومنه إلى أياكس الهولندي ثم إعارة إلى سيلتا فيجو، انتقل بعدها إلى مارسيليا الفرنسي ومنه إلى روما الإيطالي، ثم أعير إلى توتنهام قبل العودة مرة أخرى إلى روما والإعارة مرة أخرى إلى توتنهام.

بعدها تنقل ميدو بين ثلاث أندية لإنجليزية هي ميدلسبروه ثم ويجان ثم وست هام قبل أن ينهي حياته بأياكس الهولندي الذي بدأ فيه عالم الشهرة والمجد وحصل معه على الدوري الهولندي قبل العودة للزمالك المصري.

شاهد هدفي ميدو في أول ظهور له مع توتنهام

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=I1iNNNF085A{/FVIDEO}

شاهد هدفي أجويرو في أول ظهور له مع مانشستر سيتي

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=gqmHidH62Y8{/FVIDEO}

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟